جاري تحميل ... Direct 4 Tech

إعلان الرئيسية

أحدث المقالات

إعلان في أعلي التدوينة

إضافات ووردبريس

نظرة عامة للمكون الاضافي All in One SEO

دائماً ما نسعى للبحث عن مكون إضافي يساعدنا على تحسين محركات البحث لمواقعنا، وهناك العديد من المكونات الإضافية التي تقوم بذلك، لاكن ليست كلها تعمل كما نرغب، لذلك اخترنا  اليوم التحدث عن اكثر المكونات الإضافية شهرةً في عالم وردبريس، و الأكثر تنزيلاً على وردبريس، وذلك لما لهذه الإضافة من تأثير جيد على مواقعنا و تحسين محركات البحث و التصنيفات لمواقعنا.

 All in One SEO أحد أكثر مكونات تحسين محركات البحث شيوعًا التي يستخدمها أكثر من 2 مليون موقع، إنه يتعامل مع كل ما تحتاجه لتحسين مُحسنات محركات البحث والتصنيفات على موقعك.

في هذا التقييم الشامل لـ All in One SEO، سنلقي نظرة على ميزاته ووظائفه الإضافية وما الذي يجعل All in One SEO الأفضل.

الكل في واحد SEO

حول All in One SEO

في 2007 بداء اطلاق المكون الإضافي All in One SEO، وهو مكون اضافي اصلي لـ WordPress SEO، وفي عام 2020، تم الاستحواذ عليه وتم تجديده بالكامل من الألف إلى الياء، في حين أن All in One SEO سهل الاستخدام، فإنه يمنحك مجموعة أدوات تحسين محركات البحث (SEO) الشاملة للتفوق على المنافسين والكشف عن فرص نمو جديدة.

حيث انه يتميز باتباعه أحدث المعايير لتحسين محركات البحث وأفضل الممارسات حتى تتمكن من التأكد من تحسين موقعك بالطريقة الصحيحة.

 استخدام مكون أضافي لتحسين محركات البحث

تخيل ان هناك 500000 موقع ويب على الشبكة العنكبوتية تظهر كل يوم، هل سالت نفسك كيف يمكن لموقعك ان يظهر بين هذا البحر؟ تخيل ان عدد عمليات البحث التي تظهر على محرك البحث جوجل، عند كتابة كلمة سيو مثلاً هي 2520000 هي النتائج التي اظهرتها جوجل لكلمة سيو.

ينقر 90% من المستخدمين فقط على أول موقعين من مواقع الويب في القائمة، ولا ينتقل بعض المستخدمين إلى الصفحة الثانية مطلقًا.

من هذا يمكن القول، ان استخدام مكون إضافي لموقعنا يساعد على تحسين ظهور موقعك على محركات البحث، أجل والحصول على ترتيب جيد لموقعك في نتائج البحث، يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام مكون إضافي لتحسين محركات البحث، تساعدك المكونات الإضافية مثل All in One SEO على تحسين موقعك للحصول على المزيد من الزيارات.

All in One SEO تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك

منذ فترة لم تكن ببعيدة، كان منشئي المواقع بحاجة الي خبراء لتحسين محركات البحث لمواقعهم، وكان يستغرق الامر لظهور النتائج عدة شهور لذلك، وان لم يتم تحسين الموقع بشكل الصحيح، فلن يتم ترتيب موقعك على الإطلاق.

لاكن اليوم باستخدام المكون الإضافي All in One SEO، يمكنك تحسين موقعك في دقائق والاستمرار في إدارة مُحسنات محركات البحث بسهولة، لا توجد معرفة بالترميز مطلوبة ولا تتطلب خبرة في تحسين محركات البحث.

1. معالج التشغيل السريع للإعداد

لن نفرش لك الأرض زهوراً لتسير عليها، لابد لك من ان تواجه بعض الصعوبات، فإذا كنت جديدًا على مُحسنات محركات البحث، فقد يكون العمل في طريقك أمرًا صعبًا، فمجرد تعلم المصطلحات المرتبطة بـ SEO يمكن أن يستغرق وقتًا.

يجعل All in One SEO من السهل جدًا إعداده في أقل من 10 دقائق، عند تثبيت المكون الإضافي All in One SEO على موقعك، فإنه يسمح لك بتشغيل معالج الإعداد.

معالج إطلاق aioseo

سيطلب هذا المعالج تفاصيل موقعك، مثل:

  • فئة تصف موقعك على أفضل نحو.
  • عنوان الصفحة الرئيسية لموقعك ووصف التعريف.
  • اسم عملك، جهة الاتصال، الشعار، وملفات التعريف الاجتماعية.

بعد ذلك، يمكنك تحديد ميزات تحسين محركات البحث التي ترغب في تمكينها على موقعك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا اختيار الحصول على تحليلات البيانات لموقعك والتوصيات الذكية لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث.

2. إدارة تحسين محركات البحث 

بمجرد توصيل موقعك بـ All in One SEO، يمكنك إدارته بسهولة من لوحة معلومات WordPress الخاصة بك.

لوحة تحكم AIOSEO WordPress

يمكنك التحقق من درجة تحسين محركات البحث في موقعك وتنبيهك بشأن أي أخطاء فادحة يتم العثور عليها، يتيح لك All in One SEO أيضًا إصلاح المشكلات على موقعك بنقرة زر واحدة.

من السهل أيضًا إعداد ميزات WordPress SEO الأكثر تقدمًا مثل خرائط المواقع ومظهر البحث المحسن والكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين وتكامل الوسائط الاجتماعية ووحدة تحكم البحث في تحسين محركات البحث وتحسين محركات البحث المحلية وترميز المخطط والمزيد.

3. تحسين الصفحات او المشاركات

باستخدام All in One SEO، يمكنك أيضًا تحسين كل صفحة ونشرها، عندما تنشئ صفحة أو منشورًا جديدًا في المحرر، سترى نتيجة All in One SEO تظهر في الزاوية العلوية اليسرى، يوضح لك هذا كيف يكون المحتوى الخاص بك صديقًا لكبار المسئولين الاقتصاديين.

بالنقر فوقه ، سيفتح إعدادات تحسين محركات البحث حيث سيخبرك المكون الإضافي بالمجالات التي تحتاج إلى تحسينها من أجل الترتيب.

الكل في واحد إعدادات كتلة SEO

يمكنك إضافة وصف تعريفي وكلمة رئيسية مركزة وعبارات رئيسية وتحليل العنوانك أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التأكد من سهولة قراءة المحتوى الخاص بك للزائرين.

4. المساعدة الفنية

أحد الأشياء الرائعة في All in One SEO هو أنه من السهل جدًا الحصول على المساعدة من فريق الدعم إذا واجهتك مشكلة. يتوفر فريق الدعم من خلال نظام تذاكر الدعم وهو مفيد حقًا في حل أي مشكلات بسرعة.

بطاقة دعم AIOSEO

بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت هناك أشياء لا تفهمها، فإن المكون الإضافي يحتوي على وثائق شاملة لإرشادك، يمكنك الوصول إلى الوثائق الكاملة من لوحة التحكم WordPress لموقعك أو على موقع All in One SEO.

 ميزات تحسين محركات البحث القوية

كما يوحي الاسم ، تسعى All in One SEO جاهدة لتكون حزمة SEO شاملة، هذا يعني أنه مليء بالميزات القوية والكثير من الخيارات لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك.

1. الأساسيات

إذا كنت جديدًا على مُحسّنات محرّكات البحث، فهذا البرنامج المساعد صديق للمبتدئين ويمنحك كل ما تحتاجه للبدء.

  • مظهر البحث: قم بتكوين كيف سيبدو محتوى موقعك عند ظهوره في نتائج البحث على Google و Bing و Baidu ومحركات البحث الأخرى.
  • تدقيق مُحسّنات محرّكات البحث: تُظهر لك نتيجة TruSEO كيفية أداء موقعك في محركات البحث مع الأخذ في الاعتبار قائمة عوامل ترتيب تحسين محركات البحث.
  • تحليل المنافسين: استخدم تحليل تحسين محركات البحث لموقع المنافس لتحسين مُحسنات محركات البحث لموقعك وتفوق على المنافسين.
  • التحكم في وصول المستخدم: تعيين الأذونات والأدوار التي تحدد من يمكنه إدارة إعدادات تحسين محركات البحث.

2. ميزات تحسين محركات البحث على الصفحة

احصل على وصول سهل إلى ميزات تحسين محركات البحث على الصفحة لمساعدتك على تحسين صفحاتك للحصول على تصنيفات أعلى لكبار المسئولين الاقتصاديين.

  • Smart Meta Title and Description: أنشئ عنوانًا ملائمًا لتحسين محركات البحث ووصفًا تعريفيًا باستخدام العلامات الذكية الديناميكية.
  • كلمات رئيسية غير محدودة لتحسين محركات البحث: استخدم محلل محتوى تحسين محركات البحث لتحسين صفحاتك بكلمات رئيسية غير محدودة.
  • Knowledge Panel SEO: قم بتحسين مُحسّنات محرّكات البحث عن طريق إضافة روابط ملف تعريف الوسائط الاجتماعية إلى Twitter و Instagram و Facebook و Wikpedia و LinkedIn و YouTube و Yelp والمزيد.
  • ترميز المخطط: قم بتعيين مخططات مقتطفات منسقة لتصنيف المحتوى الخاص بك للحصول على معدل نقر أفضل (CTR) وزيادة تصنيفات تحسين محركات البحث (SEO).

3. تقنية متقدمة

اعتن بالجوانب الفنية لتحسين محركات البحث ببضع نقرات.

  • تمكين خرائط المواقع: تساعد خرائط المواقع محركات البحث في العثور على محتوى موقع الويب الخاص بك بسهولة، أنشئ خرائط مواقع في بضع دقائق باستخدام All in One SEO.
    1. خريطة موقع XML.
    2. خريطة موقع سيو للفيديو.
    3. أخبار SEO خريطة الموقع.
    4. آر إس إس سيو خريطة الموقع.
  •  تحسين محركات البحث التلقائي للصورAutomatic Image SEO: احصل على صورك في مرتبة أعلى في نتائج البحث.
  • تحسين محركات البحث للأعمال المحلية Local Business SEO: احصل على مزيد من الرؤية في المناطق المحلية التي تدير فيها عملك.
  • Google AMP SEO: تحسين تصنيفات SEO للجوال.
  • عناوين URL الأساسية لـ SEO Canonical: منع المحتوى المكرر في مُحسنات محركات البحث باستخدام عناوين URL الأساسية التلقائية وتعزيز تصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث.
  • إعدادات Meta SEO المتقدمة للروبوتات: احصل على مزيد من التحكم في عدم وجود فهرس أو متابعة أو أرشيف أو مقتطف أو أقصى مقتطف أو الحد الأقصى للفيديو والمزيد.
  • محتوى RSS لـ SEO: لا تدع الأشخاص الذين يسرقون المحتوى الخاص بنا يضرون بترتيب SEO الخاص بك.
  • مربع البحث في روابط أقسام الموقع: احصل على مربع بحث في تصنيفات Google SEO.
  • روابط مواقع Google: احصل على روابط أقسام الموقع لعلامتك التجارية.
  • محرر Robots.txt: تحكم في ما يمكن لروبوتات تحسين محركات البحث رؤيته على موقعك عن طريق إخفاء الصفحات التي لا تريد ظهورها في نتائج البحث.

4. البيانات والتحليلات

قم بتوصيل موقع WordPress الخاص بك بسهولة بـ Google Search Console وأدوات مشرفي المواقع الشائعة الأخرى، بالإضافة إلى ذلك يمكنك دمجه مع MonsterInsights للحصول على رؤى متقدمة ولكنها بسيطة لتحسين محركات البحث.

5. المزيد من الأدوات

قم بتوصيل All in One SEO بأدوات أخرى لتحسين تصنيفات متجرك عبر الإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي، والصفحات المقصودة، والمحتوى المنشور، والمزيد يدعم All in One SEO:

6. الاستيراد والتصدير والنسخ الاحتياطي

قم باستيراد الإعدادات من Yoast أو RankMath، وقم بتصدير إعدادات تحسين محركات البحث (SEO) إلى موقع آخر، وقم بسهولة بإنشاء نسخة احتياطية من إعدادات تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك.

يعد All in One SEO غنيًا بالميزات، فأنت تحتاج حقًا إلى مكون إضافي واحد فقط.

عمل All in One SEO مقارنة بمكونات إضافية لتحسين محركات البحث الأخرى؟

هناك الكثير من مكونات تحسين محركات البحث (SEO) المتوفرة في مستودع WordPress، ومع ذلك يمكن للقليل منها أن يتطابق مع ما تقدمه All in One SEO.

بعد مقارنة المكونات الإضافية لتحسين محركات البحث (SEO) الأكثر شيوعًا، إليك ما أعجبنا في All in One SEO.

1. صديق للمبتدئين

الكل في مُحسّنات محرّكات البحث يقف حقًا بعيدًا عن المنافسة لمدى سهولة استخدامه، يتم تصنيف كل ما تحتاج إلى معرفته بدقة في علامات تبويب مختلفة مع تفسيرات حتى تعرف ما تفعله في كل خطوة، من السهل فقط الإشارة والنقر لتحسين موقعك.

تفسيرات aioseo

2. الإعداد السريع والإدارة السهلة

باستخدام All in One SEO، يمكنك تحسين موقعك في أقل من 10 دقائق، ومع ذلك فإن مُحسّنات محرّكات البحث ليست ثابتة تحتاج إلى مراقبته باستمرار والعمل على تحسين ترتيب موقعك.

All in One SEO يجعل من السهل حقًا إدارة مُحسنات محركات البحث، ينبهك إلى أي أخطاء على موقعك ويوضح لك كيفية إصلاحها بسرعة، يمنحك أيضًا نصائح حول كيفية تحسين مُحسنات محركات البحث الخاصة بك لكل منشور وصفحة.

أخطاء aioseo والإصلاحات

3. ميزات تحسين محركات البحث في منتج واحد

يعد تحسين محركات البحث موضوعًا واسعًا وليس من السهل تعلمه في يوم واحد، هناك خبراء تحسين محركات البحث الذين عملوا في هذا المجال لسنوات وسيخبرونك أنهم ما زالوا يتعلمون.

ما فعله All in One SEO هو أخذ كل ما تحتاجه لتحسين محركات البحث وتجميعه في مكون إضافي سهل الاستخدام.

ميزات aioseo

يتم أيضًا صيانة المكون الإضافي وتحديثه بانتظام بناءً على أفضل ممارسات تحسين محركات البحث (SEO)، لذا فهو يحافظ على تحديث مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك من أجلك.

يمكنك اختيار الميزات التي تريد تمكينها أو تعطيلها، يمكن القيام بكل شيء بنقرة زر واحدة دون الحاجة إلى تعديل أي ملفات أو إدخال أي رمز.

4. يناسب جميع المواقع الإلكترونية 

يعمل All in One SEO سواء كنت مدونًا فرديًا أو شركة كبيرة، يهتم المكون الإضافي بأبسط ميزات تحسين محركات البحث (SEO) للمتطلبات المتقدمة.

هناك إصدار خفيف من المكون الإضافي مجاني ومتوفر في مستودع WordPress، يعد هذا أمرًا رائعًا للمبتدئين وأولئك الذين يرغبون في اختبار المكون الإضافي قبل الاستثمار فيه.

كما أن لديها إصدارًا متميزًا متاحًا في أربع حزم لتناسب مواقع الويب ذات الأحجام والاحتياجات المختلفة.

5. يفوق التوقعات

تم تحسين ميزات All in One SEO بشكل كبير ليس فقط من أجل Google، ولكن لمحركات البحث الأخرى مثل Bing و Baidu و Yandex.

إنه يتبع أحدث معايير تحسين محركات البحث وأفضل ممارسات تحسين محركات البحث حتى تتمكن من الوثوق في أن مُحسنات محركات البحث الخاصة بك تتم بالطريقة الصحيحة.

باستخدام All in One SEO ، يمكنك الكشف عن فرص نمو جديدة، وإطلاق العنان لتصنيفات مُحسّنات محرّكات البحث الأعلى، وزيادة عدد الزيارات إلى الحد الأقصى.

ما هو أكثر من ذلك، هو أنه يمكنك التحسين بناءً على احتياجات صناعتك الفريدة لتفوق منافسيك والأداء الجيد في مجالك.

أخيرًا تم تصميم المكون الإضافي مع أخذ السرعة والأداء في الاعتبار، لذلك لن يبطئ موقعك أبدًا، يضمن سير الأمور بسلاسة وسرعة.

الكل في واحد SEO Free مقابل Premium

All in One SEO lite هو الإصدار المجاني وهو رائع للبدء في تحسين محركات البحث، يمكنك إعداد كل ما تحتاجه لتلبية متطلبات تحسين محركات البحث الأساسية لمحركات البحث مثل مظهر البحث وخرائط المواقع والشبكات الاجتماعية والمزيد.

يمكنك أيضًا الوصول إلى درجة SEO الخاصة بموقعك وتحليلها، ويمكنك ضبط مُحسنات محركات البحث باستخدام أدوات المكون الإضافي القوية.

الإصدار المتميز من المكون الإضافي مليء بالميزات التي ستحتاجها مع نمو موقعك أو إذا كنت بالفعل شركة كبيرة.

يمكنك الوصول إلى وحدات متقدمة مثل دعم WooCommerce وخرائط الموقع وتحسين محركات البحث المحلية وتكامل الوسائط الاجتماعية والمزيد.

في الإصدارات المتميزة ، تمنحك خطة Pro و Elite أيضًا الوصول إلى الدعم ذي الأولوية.

إذا كنت تريد فقط الاهتمام بالأساسيات ، فإن الإصدار البسيط يكفي كحزمة بداية، ومع ذلك إذا كنت جادًا في تحسين تصنيفاتك وزيادة عدد الزيارات إلى موقعك، فإننا نوصي باختيار الإصدارات المتميزة التي تمنحك جميع الميزات التي تحتاجها.

تقيمنا للمكون الإضافي All in One SEO 

يعد All in One SEO حقًا مكونًا إضافيًا شاملاً لأنه يعتني بكل ما تحتاجه في مجال تحسين محركات البحث، تم إنشاؤه مع الأخذ في الاعتبار أولئك الذين هم جدد على تحسين محركات البحث وكذلك المستخدمين المتقدمين، لذلك بينما لديك تفسيرات أساسية ومعالج الإعداد، لديك أيضًا تخصيصات متقدمة لخبراء تحسين محركات البحث.

على الرغم من أنه يفيض بالميزات، إلا أن المكون الإضافي خفيف ومنظم بشكل لا يصدق مما يجعل من السهل التنقل والعثور على ما تحتاجه.

يمكن الوصول إليها بسهولة من لوحة معلومات WordPress وكذلك من داخل محرر الصفحة حتى تتمكن من تعديل مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك بالكامل بالإضافة إلى الصفحات والمنشورات الفردية.

يتيح لك التكامل مع أدوات أخرى مثل WooCommerce و MemberPress لمساعدتك في تصنيف المنتجات المادية والرقمية لمتجرك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة ديركت فور تك تهتم بكل مايخص تطوير مواقع الويب بلوجر و ووردبريس و تحسين محركات البحث و الربح من الانترنت